وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

     .. سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر". **** وعن أبي هريرة و أبي سعيد رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: «إن الله اصطفى من الكلام أربعا: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر *** قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «بخ بخ لخمس ما أثقلَهن في الميزان: لا إله إلا الله، وسبحان الله، والحمد لله، والله أكبر، والولد الصالح يُتوفَّى للمرء المسلم فيحتسبه ***

ad

الثلاثاء

اضحـــك معنـــــا XVII

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار

*************************************

اثنين سكرانين واحد سأل الاخر الآن الليل أو النهار؟

والله ماأدري تعالى نسال هذا الرجل الماشي بالطريق, يارجل الآن الليل او النهار,
والله أنا مش ساكن هن

*************************************

مرة كان في ثلاثة مساطيل واحد مصري وواحد سعودي وواحد يمني

قام قال المصري شوفوا يا شباب انا عندي مصاري اقدر اشتري بيها امريكا الشمالية بحالها
قام قله السعودي انا عندي مصاري اقدر اشتري بيها امريكا الشمالية وامريكا الجنوبية كلها 
قام قلهن اليمني ومين اللي قلكن اني راح ابيع

*************************************

مرة صرصورة طلقت صرصور ليش ؟؟!!.......لأنوا ما سجل المجاري بأسمها


*************************************

واحد عنده ديك يصيح كل يوم بعد صلاة الفجر...

ويش سوى فيه أخذه لمهندس ساعات قاله شوف هالديك وش بلاه يأخر

*************************************

مرة جماعة صعايدة وفلاحيين قاعدين يحششوا فى الغيط
‍‍‍‌‍ طب البوليس !

الفلاحين استخبوا فى الغيط والصعايدة داخلوا البوكس

*************************************

في صرصور يلحق سياره مجاري سألووووه وش فيك؟!

قال شفط الاهل وراح ابن الكلب

*************************************

محشش يعزم
تجون العشاء الساعة 12 العصر يوم الأحد بعد صلاة الجمعة


*************************************

في بدوي سأل لبنانية إش كان يدلعنونك أهلك وإنتي صغيرة

قالت : سوسو وسألته البنانية وأنت إش كان يدلعونك وإنت صغير 
قال : أبو مخطانة

*************************************

مرة اثنين حشاشين الاول يسأل الثاني اين ولدت
؟
في المستشفى يقول الاول ليش كنت مريض

*************************************

مرة واحد مسطول قال للثاني مرتي احسن من مرتك باكتير لانو مرتي بتحضر لي القهوة على السرير

فقال له المسطول الثاني انا مرتي احسن من مرتك باكتير انا مرتي بتجيب السرير على القهوة

*************************************

واحد خكري قام يمشي في الصحراء حافي انهبل


*************************************

مرة واحد بيقول لابوه بابا بابا بدي كيري قله ابوه خود بنت عمك قال لابوه بابا بابا كيري جبنه قلة بنت عمك زبدة


*************************************

مرة واحد بضلو مغمض عنيه واحد سألو ليش بضلك مغمض عنيك قلو بوفر كهرباء


*************************************

قالت نملتان لفيل :هل تلعب معنا مصارعة حرة ؟

فأجاب الفيل انا غبي؟ انتما اثنتان وانا واحد

*************************************

اثنين مساطيل راكبين عربية خبطوا واحد فالسائق بيقول للى جمبه انزل شوفه مات ولا لسه قاله السكران الثانى تعالى يمين شوية..أيوه.. شمال شوية.. أطلع لقدام... بس كده مات


*************************************

شارون اليهودى ذهب الى امريكا لأستنساخ شخص مثله فقالوله اعطنا شعره من راسك و انتظر مدة اسبوع تم عاد فوجد نتيجة الاستنساخ حمار
*************************************

فغضب جداً ثم ذهب الى اليابان ولم يطلبو منه شعرة والنتيجه بعد يومين ثم عاد فوجد انهم استنسخوا له شخص مثله ثم سأل عن كيفية استنساخه بدون طلب شعره فقالو اخدنا شعره من راس الحمار


*************************************

فيه عربي شاهد يهودي مع كلبه فقال : فيه واحد يمشي مع خنزير

فقال اليهودي هذا ليس خنزير انه كلب .. فقال العربي لليهودي

اني لا اتحدث معك بل مع الكلب


*************************************

في نمر شاف قطوه و قعد يبكي ليش ؟

نذكر يوم شبابه


*************************************

ديك محشش قام الصبح يقول ......كوكاييــــــن ..كوكايـيـــــن


*************************************

صرصور اشترى حلاوة وحطها على الطاولة ويوم نش الصبح لقى الحلاوة مأكول نصها ونملة على الحلاوة ضربها وكسرأسنانهااليوم الثاني اشترى حلاوة وحطها تحت المخدة ونام يوم نش اليوم الثاني بعد لقاها مأكولةوالنملة عليها يود النملة وقال لها انت ما توبين انا البارحة ماكسرت اسنانك ابغي اعرف كيف اكلت الحلاوة قالت النملة مثيتها مث


*************************************

في واحد سأل صاحبه عن احسن طريقه ينشر فيها خبر ؟ قاله صديقه : قول الخبر لحرمه وقولها انه سر
*************************************

انزلقت سيارة تاكسي على منحدر شديد فصاح السائق في رعب : " لا أستطيع ايقاف السيارة " فرد الراكب البخيل : " أوقف العداد بسرعة " !!!


*************************************

مرة صعيدي ساير يلعب مباراه و شال وياه عده سكاريب ليش ....يبغي يصلح هجمات
*************************************

سوان تتشكى كل وحده على زوجها تقول الأولى:أنا زوجي ينسى كثير حتى أنه لما يروح مكان ينسى هو رايح ولا جاي هو إيش بالضبط ..قالت الأخرى : بربه عن زوجي أنا أنا زوجي لما يرجع البيت يجلس يشوف علي باستغراب

ويقول : أنا شفتش من قبل ؟؟
*************************************

مره في واحد مات من الضحك شلوه اهله وودوه المستشفى قاله الطبيب شوفيك سكت مارد قاله مره ثانيه شوفيك أووووه قاله شوفيك قاله يعني انت ماتدري اني انا وياك دخلنا الموضوع حق العميد
*************************************

المشاركات الشائعة