بعد أن كانت (Twitter Analytics) في البداية محصورة لدى أقلية قليلة من المستخدمين قررت (تويتر) أخيرا فتح هذه الخدمة لجميع المستخدمين, حيث أصبح الأن من الممكن التعرف على عدد المطلعين على تغريداتهم و غيرها من الإحصائيات.
من المعروف أن الكثير من الشركات و الأفراد و غيرهم يعتمدون على بعض الأدوات الإحصائية لقياس حركة المرور على مواقعهم على الإنترنيت لمعرفة مدى أهميتها و من بينها مثلا الأداة المشهورة (Google Analytics), لكن تويتر تقترح أداة جديدة خاصة لقياس تأثير تغريدات المستخدمين و عدد الأصدقاء المطلعين عليها و غيرها من الإحصائيات.
و بعد أن كانت Twitter Analytics متوفرة فقط لأقلية من المستخدمين في إطار التجارب التي تجريها تويتر فإنها أصبحت الآن متوفرة لجميع المستخدمين, هذه الآلية الإحصائية تهم فقط التغريدات التي تم إطلاقها في 28 يوم الأخيرة و هي بالتالي لا تهم نشاطات المستخدمين الأقدم من هذه المدة.
و تعتبر أداة Twitter Analytics مهمة جدا خصوصا للشركات أو الفنانين و غيرهم من المشاهير لمعرفة تأثير تغريداتهم و عدد المستخدمين الذين اطلعوا عليها و بعض المعلومات عن هذه الشرائح و الفئات المختلفة, و للتعرف على هذه الأداة أطلقت تويتر هذه الصفحة الخاصة.
من المعروف أن الكثير من الشركات و الأفراد و غيرهم يعتمدون على بعض الأدوات الإحصائية لقياس حركة المرور على مواقعهم على الإنترنيت لمعرفة مدى أهميتها و من بينها مثلا الأداة المشهورة (Google Analytics), لكن تويتر تقترح أداة جديدة خاصة لقياس تأثير تغريدات المستخدمين و عدد الأصدقاء المطلعين عليها و غيرها من الإحصائيات.
و بعد أن كانت Twitter Analytics متوفرة فقط لأقلية من المستخدمين في إطار التجارب التي تجريها تويتر فإنها أصبحت الآن متوفرة لجميع المستخدمين, هذه الآلية الإحصائية تهم فقط التغريدات التي تم إطلاقها في 28 يوم الأخيرة و هي بالتالي لا تهم نشاطات المستخدمين الأقدم من هذه المدة.
و تعتبر أداة Twitter Analytics مهمة جدا خصوصا للشركات أو الفنانين و غيرهم من المشاهير لمعرفة تأثير تغريداتهم و عدد المستخدمين الذين اطلعوا عليها و بعض المعلومات عن هذه الشرائح و الفئات المختلفة, و للتعرف على هذه الأداة أطلقت تويتر هذه الصفحة الخاصة.