وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

     .. سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر". **** وعن أبي هريرة و أبي سعيد رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: «إن الله اصطفى من الكلام أربعا: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر *** قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «بخ بخ لخمس ما أثقلَهن في الميزان: لا إله إلا الله، وسبحان الله، والحمد لله، والله أكبر، والولد الصالح يُتوفَّى للمرء المسلم فيحتسبه ***

ad

الثلاثاء

أسعد الله صباحكم بالخير


اللھم،،،

إني أحتسبت يومي هذِا لوجھك آلكريـم فيسـرِھ لي و بارك لي فيه وتقبله مني.

*************

اللھم،،،

أرِني مايرضِيك
واسمعني مايرضِيك 
وانطقني مايرضَيك
واستعملني في طاعتك
*********************


اللھم،،،


افتحّ لي أبۆاب رِحمتگ
ۆارزقني من حيثُ لا أحتسب
رزقاً حلالاً يرضيني

يا رب العالمين. 

**********************


أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛
ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليَّ.


******************


أستودعت الله نفسـي ووالدي وأخوتي واولادي فـي ديننا ومالنا وخواتيـم أعمالنا.

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهـم حصن بيتي من أولـه لآخره ومن أعلاه لأسفله.

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه.

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهـم أخرجنـي منه عزيز وردنـي إليه أعز، وأجعل لنا فيه سعادة فـي ديننا ودنيانا.

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهم إني إستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك.

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهم إني إستودعك لاإله إلاالله فلقني إياها عند الموت. 

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهم إستودعك نفسي فلاتجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك.

*-*-*-*-*-*-*-*

اللهم إستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين وأغفرلي 

ولوالدي يامن لاتضيع عنده الودائع.

*-*-*-*-*-*-*-*
*-*-*-*-*-*
*-*-*-*
*-*-*
*-*
*

المشاركات الشائعة